منزل > أخبار > الأخبار اليومية > مصدات البلاستيك توفير الكثير م.....
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

مصدات البلاستيك توفير الكثير من تكاليف الصيانة

  • الكاتب:أنجيليا
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2017-07-05
بالإضافة إلى حماية المشاة، مصدات البلاستيك هي أيضا أكثر من مصدر قلق للمستخدمين. إذا كان اصطدام طفيف، ومرونة من المواد البلاستيكية لديها تأثير معين المقاومة، وعموما يتم إصلاحه تلقائيا، قد تحتاج صيانة فقط لإعادة الطلاء رذاذ.


ولكن إذا كان مصنوع من المواد المعدنية، حتى الاصطدام الصغيرة تنفق أيضا الكثير من الطلاء، مع إصلاح الصفائح المعدنية التي يجب على الجميع أن يعرف أكثر تكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، بعض سيارات الدفع الرباعي أو في مصدات السيارات عبر الحدود والتنانير الجانبية هي في العادة من استخدام المواد البلاستيكية السوداء هو أكثر دواما، لا يمكن أن تقلل فقط من تكلفة إصلاح بسبب الطرق السيئة تؤدي إلى هذه الأجزاء الضعيفة، في نفس الوقت، ليست هناك حاجة للقلق حول مثل تآكل المعادن.

ومن المثير للاهتمام، ونقص أماكن وقوف السيارات في بعض البلدان الأوروبية، والسيارة متوقفة أكثر كثافة، والسيارة الكبيرة التي تواجه أسوأ ثم موقع وقوف السيارات، واستخدام مرونة من المصد، وضعت بلطف إلى الأمام سرعة قبل دفع السيارة قليلا، والحصول على وقوف السيارات المطلوبة.

شيء واحد لا ينكر أن المصد مصنوع من مادة بلاستيكية وخفضت تكاليف إنتاج السيارة، ومنتجات السيارات في السوق من الأجزاء الخارجية مثل مصدات، المصدات، مصبغة مصنوعة في الغالب من المواد البلاستيكية، مثل على مستوى التصنيع الصناعي يتطلب أقل وأكثر سهولة لإنتاج، وهذه المواد أيضا سوف تجلب مزايا خفيفة الوزن بشكل جيد، وتعزيز قوة التسارع، وقوة الكبح والاقتصاد في استهلاك الوقود.



المزيد من المكونات، الرجاء الضغط: أوم البلاستيك الصانع الصين، البلاستيك العفن تصنيع الصين،  البلاستيك أخبار كبار صناع القالب.