منزل > أخبار > الأخبار اليومية > منغ القراءة
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

منغ القراءة

  • الكاتب:راشيل
  • مصدر:www.xy-global.com
  • الافراج عن:2017-08-02
  منغ هو عام، وقال انه قدم مساهمات كبيرة لكثير، ولكن لا أحب القراءة. لذلك سون تشيوان قال لو منغ: "أنت الآن الجنرال للجيش، تحمل عبئا ثقيلا، يجب أن تقرأ". بدأ القراءة. ببطء، وجد أن هناك أشياء كثيرة في الكتاب أنه لم يكن يعرف من قبل. مرة واحدة، وقال انه قرأ بن "ناقص التنسيق بانغجوان" للعدو، وهزم أخيرا قصة بانجوان، ويشعر رائع. لذلك، وقال انه سقط تدريجيا في الحب مع القراءة. في الشؤون العسكرية أكثر من مشغول، وقال انه دفن في كومة من الكتب والقراءة ومثل الجوع والعطش إلى التاريخ العسكري القديم. وبعد بضع سنوات، حققت المهارات العسكرية منغ تقدما كبيرا. كان سون تشوان سعيدا أن يسمح له بنائب الملك.
  التعلم ضروري كلما وحيثما. كما يقول المثل القديم، "العيش والتعلم". "ربما الآن كنت تعتقد القراءة مملة، ولكن عندما يوم واحد يمكنك استخدام ما تعلمته، وسوف نقدر جهودكم، فقط من خلال التعلم المستمر يمكن أن نحافظ على رأس واضح و لديهم معرفة واضحة بالعالم وأنفسنا.