منزل > أخبار > الأخبار اليومية > توسيع Medicaid يؤدي إلى توظيف .....
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

توسيع Medicaid يؤدي إلى توظيف أعلى

  • الكاتب:كوليدج
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2018-07-20
من الأرجح أن يتم توظيف الأشخاص ذوي الإعاقات في الولايات التي تم فيها توسيع تغطية Medicaid كجزء من قانون الرعاية الصحية بأسعار معقولة.

ووجد بحث جديد نُشر يوم الخميس في المجلة الأمريكية للصحة العامة أن عدد الأشخاص الذين لا يبلغون عن العمل بسبب إعاقتهم قد انخفض بشكل ملحوظ في الولايات التي توسعت فيها المعونة الطبية. في الدول التي لم يتم فيها توسيع البرنامج ، لم يلاحظ أي من الاتجاهين.

وكتب الباحثون في بيان صحفي "في الواقع ، يعمل توسع ميديكيد كحافز توظيف لذوي الإعاقات".

قام باحثون من جامعة كانساس بفحص بيانات من مسح مراقبة الإصلاح الصحي في الفترة من 2013 إلى 2017. وتبين أنهم في عام 2013 ، 41.3٪ من الأشخاص ذوي الإعاقة في الولايات التي لديها برنامج ميديكايد الموسَّع كانوا يعملون أو يعملون لحسابهم الخاص. في عام 2017 ، ارتفعت النسبة إلى 47 في المائة. وخلال الفترة الزمنية نفسها ، انخفضت نسبة الأشخاص ذوي الإعاقة الذين أبلغوا عن عدم العمل بسبب إعاقتهم من 32 في المائة إلى 27 في المائة. ووجدت الدراسة أن هذه الاتجاهات لم تلاحظ في الدول التي لم توسع نطاق برنامج "ميديكايد".
يتم توفير هذه الأخبار من قبل فريق xy-global 

وقالت جين هول ، المؤلفة المشاركة وأستاذة العلوم السلوكية التطبيقية ومديرة معهد الدراسات الصحية وسياسات الإعاقة في الجامعة ، في البيان الصحفي إنها تتوقع أيضًا أن ترى هذا الاتجاه للأشخاص غير ذوي الإعاقة مع مرور الوقت.

محتوى ذو صلة


لماذا لا يستطيع أي شخص توفير الرعاية طويلة الأجل ...

وقال هول: "حجتنا هي أنه مع مرور الوقت ، سيكون لدى الأشخاص القادرين على إدارة صحتهم قدرة أفضل على توظيفهم".

كما أشار الباحثون إلى أن العمل مفيد للأفراد. وجود التأمين الصحي والقدرة على الحصول على وظيفة يسمح للناس بأن يكونوا أكثر استقلالية ، ويقلل من البطالة ، ويؤدي إلى المزيد من الناس يدفعون الضرائب ويعززون اقتصاديات الدولة. كما أنه يقلل من عدد الأشخاص الذين يعتمدون على برامج المساعدة الحكومية.

عندما تم تحليل البيانات للدراسة ، قامت 26 ولاية ومنطقة كولومبيا بتوسيع نطاق برنامج Medicaid. حاليا 33 ولاية و D.C. توسيعه. ويقول الباحثون إن النتائج التي تأتي أثناء الجدل الحاد حول متطلبات العمل لأهلية برنامج "ميديكايد" تؤكد على "أهمية التغطية والاستقلالية".

"أولاً وقبل كل شيء ، وجود التأمين الصحي مهم جدا في القدرة على العمل ،" قال هول في البيان. "وأعتقد أننا نحتاج إلى الابتعاد عن نظام يتم فيه تغطية التغطية الصحية على العيش في فقر وعدم العمل. وهذا أمر عكسي".