منزل > أخبار > الأخبار اليومية > تاريخ شجرة عيد الميلاد
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

تاريخ شجرة عيد الميلاد

  • الكاتب:أنجيليا
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2015-12-25
تاريخ شجرة عيد الميلاد يأتي بمثابة صدمة للكثيرين. يتم عرض هذه الرمزية الشهيرة عيد الميلاد في المنازل في الولايات المتحدة وأوروبا، وفي العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

تقليد وجود شجرة دائمة الخضرة تصبح رمزا للعيد الميلاد يعود الماضي سجلت التاريخ المكتوب.

الدرويديون في انكلترا القديمة وأمبير؛ غوال والرومان في أوروبا على حد سواء استخدامها فروع دائمة الخضرة لتزيين منازلهم والمباني العامة للاحتفال الانقلاب الشتوي. على مر السنين، وقد اعتمدت هذه التقاليد من قبل المسيحيين، الذين أدرجتها كجزء من احتفال عطلة عيد الميلاد.

وذكر الأشجار تستخدم خصيصا للاحتفال بعيد الميلاد في أوائل عام 1600 في ألمانيا والدول المجاورة. فإن الأسر إعداد هذه الأشجار في مكان بارز من وطنهم وتزيين لهم مع الورق الملون، الألعاب الصغيرة، والغذاء، وأحيانا الشموع. كما انتقل هؤلاء الناس أو هاجروا إلى بلدان أخرى، أحضروا هذا التقليد معهم.

خلال السنوات استخدمت أشياء كثيرة مختلفة لتزيين شجرة عيد الميلاد. كما تحرك العالم في عام 1900، وقد زينت العديد من الأشجار مع سلاسل من الفشار، بطاقات محلية الصنع والصور، والقطن لتبدو وكأنها الثلوج والحلوى في جميع الأشكال والأحجام، وأحيانا، أدلى مخزن يتوهم كرات زجاجية واليد في مهب التماثيل الزجاجية. واستخدمت الشموع في بعض الأحيان، ولكن غالبا ما تسبب الحرائق المدمرة، وتم استنباط العديد من أنواع مختلفة من شمعدانات في محاولة لمنع حرائق الأشجار. استخدمت أضواء شجرة الكهربائية أول 3 سنوات فقط بعد توماس أديسون له أول مظاهرة له الجماهيرية الحاشدة من المصابيح الكهربائية مرة أخرى في عام 1879. وكانت أوائل أضواء عيد الميلاد شجرة مصنوعة يدويا ومكلفة للغاية.

اليوم، شجرة عيد الميلاد الحلي يمكن العثور عليها في كل ما يقرب من حجم، لون، وشكل يمكن تصورها، وأنها تستخدم لتزيين الملايين من أشجار عيد الميلاد المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

الثابتة والمتنقلة يموت الصب أجزاء، والعثور على تفاصيل كاملة حول يموت يلقي الألومنيوم،الألومنيوم الإسكان،الألومنيوم الصب يموت من XY-GLOBAL