منزل > أخبار > الأخبار اليومية > هي صحة الادعاءات حول خل التفاح.....
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

هي صحة الادعاءات حول خل التفاح صحيح؟

  • الكاتب:أنجيليا
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2016-09-02
يتكون خل التفاح عن طريق خلط التفاح المفروم مع الماء والسكر، ثم السماح للخليط للتخمر، وتحول بعض منها إلى حمض الخليك.

على الرغم من كونه الحمضية وبالتأكيد شيء من مكتسب الذوق، في السنوات الأخيرة أصبحت خل التفاح الشعبية بشكل لا يصدق. على الأقل جزء من السبب هو أن من يدعي أنه يمكن أن يساعد مع كل شيء من السمنة لتقسيم الغايات والتهاب المفاصل.

ولكن، إن وجدت، من العديد من المطالبات الصحية المختلفة جعلت نيابة عنها تصمد أمام التدقيق العلمي؟ لثق بي، وأنا طبيب نحن تعاونت مع الدكتور جيمس براون من جامعة استون لمعرفة ذلك.

بدأنا اختبار بالطلب الذي لا يبدو أن لديها مصداقية أكثر علمية - الادعاء بأن شرب بضع ملاعق من الخل، مخففة في الماء، وقبل تناول وجبة سوف تساعدك على السيطرة على مستويات السكر في الدم.

لمعرفة ما إذا كان هناك مادة لهذه الفكرة قمنا بتعيين متطوعين أصحاء، وطلب منهم أن يأكل اثنين من الخبز، بعد أن صام بين عشية وضحاها. قمنا بقياس مستويات السكر في الدم قبل وبعد تناول الطعام، وكما توقعنا، وأعقب استهلاك الخبز من الارتفاع الكبير والسريع في مستويات السكر في الدم.

في اليوم التالي طلبنا منهم أن تستهلك اثنين من الخبز آخر، ولكن هذه المرة طلبنا منهم أن تدق مرة تسديدة مخفف من خل التفاح قبل القيام بذلك. وأخيرا، كررنا الاختبار بعد أيام قليلة، ولكن هذه المرة وصلنا لدينا المتطوعين الشجعان لتمتص بعض الخل المخفف الشعير قبل الخبز.

واتضح أن خل التفاح، ولكن ليس الخل الشعير، وكان لها تأثير كبير، والحد من كمية السكر في دم المتطوعين بنسبة 36٪ خلال 90 دقيقة.

المقبل، ونحن نريد أن نرى ما إذا كان خل التفاح ترق ليدعي أنه يساعد على فقدان الوزن، ويخفض الكولسترول ويقلل من التهاب (والتي قد تساعد مع ظروف مثل التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب / والأكزيما).

نحن جند 30 متطوعا وتقسيمهم إلى ثلاث مجموعات. وطلب من المجموعة الأولى لدينا للشرب ملعقتين من خل التفاح المخفف في 200ml في الماء مرتين في اليوم، كل يوم، وقبل وجبة الطعام. وطلب من المجموعة الثانية لتفعل الشيء نفسه مع الخل الشعير والمجموعة الأخيرة حصلوا على العلاج المموه تتكون من المياه الملونة.

بعد شهرين التقيت مع الدكتور براون والمتطوعين لدينا لمعرفة كيف حصلت كل يوم.

ولكن ما لم اختبارات الدكتور براون تكشف؟

أنا آسف أن أقول، وقال لجمهوره الحوامل، "أن أيا منكم فقدان أي وزن."

وكان ذلك مخيبا للآمال، ولكن ليس من المستغرب تماما.

لذلك خل التفاح ربما لن يساعد أي شخص أسفل ضئيلة، لكنها قد تساعد أولئك الذين يعانون من نسبة السكر في الدم أو مستويات الكوليسترول في الدم.

XY-GLOBAL هو أكثر مهنية مكونات المناسب باستخدام الحاسب الآلي، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع غيار الآلات الألومنيوم،ملونة أجزاء الألمنيوم لدينا ISO90001 ونظام الجودة TS16949، عملائنا الرئيسية هي فليكسترونيكس، HP أكثر من 7 سنوات.