منزل > أخبار > أخبار الشركة > عدد السخف الوظائف في جميع أنحا.....
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: اللبلاب
الهاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317 / 82737469
فاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: sales.china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518109
أقل أضف: غرفة 405، LiJinCheng مبانى، جيهوا الطريق، منطقة جديدة لونغهوا، وشنتشن.
مصنع أضف: دالينغ المنطقة الصناعية، Shaling، فنغانغ تاون، مدينة دونغ قواناتصل الآن

أخبار

عدد السخف الوظائف في جميع أنحاء العالم تسير شاغرة

  • الكاتب:أنجيليا
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2016-01-22
هناك وفرة من الباحثين عن عمل في جميع أنحاء العالم في الوقت الراهن، حريصة على الأراضي فرص عمل ثابتة. بعد الوظائف الشاغرة في عشرات البلدان هي أيضا وفيرة: في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، كان هناك 5.4 مليون فرصة عمل مفتوحة في عام 2015 وهو أعلى مستوى منذ 15 عاما. دول أخرى مثل ألمانيا وكندا تعاني أيضا ارتفاع معدلات شاغرة أثناء العمل.

ارتفاع معدلات الشواغر يمكن أن يكون علامة على وجود اقتصاد صحي كما ينمو بلد، ويبدأ لديك المزيد من فرص العمل لتقديم و، بطبيعة الحال، فإنه يستغرق وقتا طويلا للوظائف الشاغرة. ولكن وفقا لتحليل صدر اليوم (19 يناير) عن طريق محرك البحث عن وظيفة العالمي Indeed.com، الشركات عابرة للحدود متن توظيف صعوبات تشير أيضا إلى وجود عدم تطابق واضح بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل. سمات التقرير الواقع في هذا التفاوت إلى عدة عوامل، بما في ذلك عدم وجود مقدمي الطلبات المؤهلين. فرط بعض المواقف وقلة المعروض من الآخرين؛ وطلب صاحب العمل غير المتكافئ للمواهب معينة، وخاصة تلك المتعلقة بالتكنولوجيا.

فمنها زيادة تقود العديد من أرباب العمل لتوظيف عمال من الخارج، حيث هناك تجمع أوسع بكثير من المواهب المتاحة. ذلك، ومع ذلك، يمثل مشكلة بالنسبة للعديد من البلدان على وجه التحديد، تلك التي في نهاية المطاف رؤية عدد أكبر من العمال مغادرة من الدخول.

"عبر سوق العمل، وهناك الكثير من الناس الذين يحاولون استئجار الشعب نفسه،" تارا سنكلير، كبير الاقتصاديين في الواقع، وأستاذ الاقتصاد والشؤون الدولية في جامعة جورج واشنطن، يقول الكوارتز. هذا النوع من التوظيف متفاوت يؤدي إلى "هجرة الأدمغة"، أو انخفاض في إمدادات البلد من المواهب، والتي يمكن أن تعوق نموها وازدهارها.

بعض البلدان لديها المزيد لتكون قلقة بشأن من غيرها. محسوب في الواقع "صافي النتيجة مصلحة" لكل من 55 دولة، وجدت أن الولايات المتحدة والعديد من الدول الأوروبية جذب المزيد من العمال من يفقدون ولكن الصين وإسرائيل والسويد هي من بين تلك التي تخسر أكثر مما جذب.

اليونان وباكستان والنرويج هي تلك التي تظهر أكثر عرضة لفقدان العمال الموهوبين. روسيا والبرازيل، والإمارات العربية المتحدة الحصول على أفضل نسبة القادمة التخرج للعمال.

الهجرة ليست هي الشيء الوحيد الذي هز سوق العمل العالمي في الوقت الحالي. عدم المساواة في الأجور، والتعليم، وأشكال جديدة من العمل مثل الاقتصاد أزعج والترتيبات بدوام جزئي كلها تلعب دورا في ذلك. بعد للالدول التي تبحث في الازدهار، وعقد بإحكام على العمال قيمة وينبغي ان يكون على رأس الأولويات.

يمكنك العثور على تفاصيل كاملة حول الألومنيوم الصب يموت،الألومنيوم الصب يموت جزءالصورة،الالومنيوم يموت سبك المؤتمر الوطني العراقي المورد من XY-GLOBAL