منزل > أخبار > الأخبار اليومية > الصديق الأول
الشهادات
Certifications
مورد قطع دقيقة
الاتصال بنا
نائب المدير العام: Ivy
هاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317/82737469
الفاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: المبيعات. china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518129
Off Add: Room1702،17F، Building # 4، Tianan Cloud Park، No.2018 Xuegang Rd.، Longgang District، Shenzhen.
إضافة المصنع: Daling Industrial Area، Shaling، Fenggang Town، Dongguan Cityاتصل الآن

أخبار

الصديق الأول

  • الكاتب:naky
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2015-04-30
ذات مرة، كان هناك فتاة صغيرة تدعى جيني. جيني وعائلتها تعيش في مزرعة.
 
أحب جيني للعب مع الحيوانات في المزرعة. أثارت والديها الأبقار والدجاج والخنازير. كان جيني أيضا أخ وكان اسمه جايسون. أنها تحب اللعب مع جيسون أيضا، لكنه كان أكبر من ذلك بكثير من بلدها. انه يستمر في اللعب مع أصدقائه. منذ جيسون كان العمر ما يكفي لركوب الدراجة، وكان العمر ما يكفي لترك ساحة المزرعة.
 
جيسون شأنه الدراجة لأكثر من المزارع المجاورة واللعب مع الأولاد الآخرين الذين كانوا عمره.
 
جيني لا يمكن أن تنتظر حتى انها كانت من العمر ما يكفي للذهاب إلى المدرسة. وقالت إنها تعرف أنها سوف تجد الفتيات الأخريات ان نكون اصدقاء مع مرة واحدة انها يمكن ان تحصل على متن الحافلة للذهاب إلى المدينة للمدرسة كل يوم. عندما تحول جيني عمرها خمس سنوات، وأنها بدأت الذهاب إلى المدرسة. كانت لها الصعوبات تكوين صداقات مع ذلك. يبدو أنها لم يكن لديها شيء مشترك مع الفتيات الصغيرات أخرى سنها. لحسن الحظ، جاء جيني من عائلة محبة. أمها وأبيها شأنه دس لها في كل ليلة في وقت النوم ولكل منهم أن يعطيها قبلة.
 
وعدت لها أنها سوف تجد قريبا وهو ما كان لديها من القواسم المشتركة مع غيرها من الفتيات على متن الحافلة.
 
يوم واحد، وجاء جيني من المدرسة إلى البيت. بدلا من أن تكون حزن، وقالت انها كانت سعيدة ومتحمسة. الديها سألها عن ذلك. وأوضح جيني لهم أنها قد وجدت شيئا أن لديها من القواسم المشتركة مع غيرها من الفتيات على متن الحافلة. وقالت انها قد بدأت أخيرا إلى تكوين صداقات معهم.
 
"ماذا لديك من القواسم المشتركة مع غيرها من الفتيات، جيني؟" طلب والدها. "لدي صديق" وقالت جيني. كان والداها المعنية. "هل تعرف ما هو صديقها، جيني؟" سألت أمها.
 
"سمعت غيرها من الفتيات الحديث عن الرغبة في أن يكون كبار السن بحيث يمكن أن يكون أصدقائهن. سألت أستاذي السيدة سميث ما كان. وقالت صديقها وقالت انها الصبي الذي القبلات لك. لذلك قلت للبنات على حافلة على الطريق المنزل الذي كان لي صديق بالفعل. الآن فكلها غيور مني وتريد أن تكون صديقي. "الآن كان والدا جيني بالقلق." ما الولد تقبيل أنت؟ "وقالت جيني". من هو هذا الصديق لك "أمي جيني سألها".؟ لماذا، انها الأب والقبلات لي ليلة سعيدة. "وقالت" أن يجعله صديقي تعال إلى التفكير في الأمر، الأم القبلات لي ليلة سعيدة، أيضا، لذا أعتقد أن يجعلك صديقتي. انتظر حتى الفتيات على متن الحافلة يسمع لدي صديق وصديقة، أيضا! "

فيما يلي التفاصيل لدينا شركة: لقد شهبات المصنع في الزنك يموت الصب سبائك الزنك يموت الصب شراء،سبائك الزنك يموت الصب،شبكة نموذجية المكوك دييكاست لسنوات عديدة منذ عام 2002. ومنتجاتنا دائما استقبالا حسنا وافق من قبل عملائنا من آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية واستراليا الخ