منزل > أخبار > أخبار الشركة > نحن ننتمي إلى الأرض ونحن لم تس.....
الشهادات
Certifications
الاتصال بنا
نائب المدير العام: اللبلاب
الهاتف: 86-13312953695
هاتف: 86-755-82737317 / 82737469
فاكس: 86-755-82737710
البريد الإلكتروني: sales.china@xy-global.com
الرمز البريدي: 518109
أقل أضف: غرفة 405، LiJinCheng مبانى، جيهوا الطريق، منطقة جديدة لونغهوا، وشنتشن.
مصنع أضف: دالينغ المنطقة الصناعية، Shaling، فنغانغ تاون، مدينة دونغ قواناتصل الآن

أخبار

نحن ننتمي إلى الأرض ونحن لم تسفر عن شبر واحد من الأرض

  • الكاتب:naky
  • مصدر:www.diecastingpartsupplier.com
  • الافراج عن:2016-07-13
الفلبين جنوب الصين التحكيم البحر مهزلة انتهت أخيرا حكمها صادمة، الفاحشة. وتعارض الحكومة الصينية والشعب الصيني بحزم، لم تعترف وتقبل. الجيش الصيني سوف تحمى بثبات السيادة الوطنية والأمن والحقوق والمصالح البحرية لها، وبحزم حماية السلام والاستقرار في المنطقة، ومعالجة التهديدات التحديات.

هذا من جانب الحكومة الفلبينية أكينو وضعت من جانب واحد يرتدي ما يسمى قانون التحكيم في عباءة من الاستفزاز السياسي. هيئة التحكيم تجاهل المبدأ الأساسي القانوني، والمحاكمة الطائشة والقرارات التعسفية والتحدي. 

هذا التحكيم يمكن أن يسلب الأراضي الصينية ذلك؟ لا يمكن! الجزر في بحر الصين الجنوبي هي الأراضي الصينية منذ العصور القديمة وسيادته والبحرية الإقليمية للصين حقوق ومصالح في بحر الصين الجنوبي، في أي حال من دون ما يسمى تأثير قرار التحكيم بحر الصين الجنوبي الفلبين.
الصالحين لا يقبل التحكيم، هو أن استخدام الإجراء إلى احترام القانون الدولي والتحكيم لأن هذا هو مهزلة. إنشاء هيئة التحكيم على عكس "اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار"، ولكن ليس لديها اختصاص الاستئناف التحكيم الفلبين. هذا التحكيم، في جوهرها، والسيادة، وقضية ترسيم الحدود البحرية الإقليمية، ولا تنتمي إلى السيادة الإقليمية في نطاق تسوية "الاتفاقية". والتحكيم الاعتداء الوحشي محكمة السلطة لتوسيع صلاحياته، في غياب توافق وطني، وإجبار عن طريق التحكيم. "اللائحة الإصدار وأي ذكي، وأي تفسير الفكري والفوضى والارتباك من الطريق أيضا." هذه مهزلة للعالم والفوضى في المنطقة.

وبناة السلام في المنطقة والمدافعين عن النظام الدوليوالصين ومراقبة الدوام والدفاع عن مقاصد ومبادئ العلاقات الدولية، "ميثاق الأمم المتحدة"، والحفاظ على نزاهة وعدالة سيادة القانون الدولي، واحترام القانون الدولي والممارسات الدولية. والصين هي من الدول الرئيسية المساهمة بقوات والمساهمة في عمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام، هناك 21 جنديا الصيني وتوفي الشرطة في بلد أجنبي. في هذا الصدد، أي شخص لديه ضمير يشعر بالامتنان، وكيف يمكن "أشياء إصلاح وهينج القذف، جي سي ديكو وتدمير"؟ 

شعاعي دون جدوى غير لائق، في إطار برنامجها لمكافحة الكارثة. والفلبين في بحر الصين الجنوبي قرار غير قانوني محكمة التحكيم يكون لها تأثير سيئ للغاية. إذا مهزلة باسم "مشروع" العالم بدون سلام.
الدول الكبيرة والصغيرة، أكثر أو أقل الأراضي، وتشكل في الماضي، لا يمكن لأحد في أي حال من الأحوال، واغتنم هذه الفرصة لاحتلال الأراضي.